الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 أ. محمد عبد الوكيل الرئيس الجديد لمجلس كفر شكر : سنعمل على انجاز مشاريع كفر شكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د/محمدنوار
عضـــو
عضـــو
avatar

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: أ. محمد عبد الوكيل الرئيس الجديد لمجلس كفر شكر : سنعمل على انجاز مشاريع كفر شكر   الإثنين يناير 17, 2011 4:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


كعادتنا دوما في محاولة التواصل قدر المستطاع مع كافة الجهات المعنية ، التقينا اليوم بالسيد رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة كفر شكر الجديد الأستاذ محمد عبد الوكيل في أول حوار لسيادته عقب تسلمه مهام عمله كمحاولة للتعرف على سيادته أكثر و أجرينا معه هذا الحوار السريع لكي يتسنى للجميع التعرف عن قرب على الرئيس الجديد لمركز كفر شكر . جدير بالذكر أن هذا اللقاء هو لقائي الثاني معه ، و قد بدا لي من جانب سيادته حسن الاستقبال و الضيافة و القفشات التي رطبت من جو اللقاء .


الزمان : الساعة التاسعة و النصف تقريبا من صباح الاثنين 17 / 1 / 2011 م .


المكان : مقر الوحدة المحلية لمجلس مركز و مدينة كفر شكر – مكتب رئيس المجلس .



أجرى الحوار : د. محمد م كمال نوار و حضراللقاء المحاسب الأستاذ محمد عبد الهادي شعبان .



المحاوِر / بداية أود أن أنقل لكم تهانينا بثقة السيد المحافظ المستشار عدلي حسين في سيادتكم كما أنقل لكم تحيات موقع كفر شكر باسم أعضائه و ادارته .



رئيس المجلس / بارك الله فيكم و أتمنى أن أكون عند حسن الظن .



المحاوِر / كنا نود أن نتعرف على سيادتكم أكثر و نعرف أبناء كفر شكر بكم أكثر .



رئيس المجلس / أنا محمد عبد الوكيل ابراهيم – ميت كنانة – مركز طوخ – محافظة القليوبية


المؤهل : ليسانس حقوق – كلية الحقوق – جامعة الأسكندرية عام 1975 م


في 30 / 6 / 1980 عينت باحث قانوني و في عام 1998 م عينت وكيلا لادارة الفتوى بالادارة العامة للشئون القانونية بمحافظة القليوبية ، و عينت في عام 2002 م مديرا عاما للرقابة و المتابعة بالمحافظة ، و في 29 / 1 / 2009 عينت رئيسا للوحدة المحلية لمركز طوخ ، و في 12 / 12 / 2009 عينت رئيسا للوحدة المحلية لمركز شبين القناطر ثم رئيسا للوحدة المحلية لمركز كفر شكر في 1 / 1 / 2011 م .




المحاوِر / جاء قرار نقلكم رئيسا للوحدة المحلية لكفر شكر من السيد المحافظ متبوعا بتصريح نشر بالجرائد بتطبيق اللا مركزية و منح رؤساء المجالس صلاحيات المحافظ على أن يتم التقييم دوريا . فهذا أعتبره ثقة و ميزة و مسئولية في آن واحد .


رئيس المجلس / بالطبع و عملنا مع المواطنين يحتم التمتع بصدر واسع و طول بال و أتمنى ان يوفقني الله لما فيه الصالح باذن الله .



المحاوِر / كيف ترى كفر شكر اداريا بالنسبة لباقي مراكز المحافظة التي توليتم مسئوليتها ؟


رئيس المجلس / سياسة العمل واحدة و لا فرق بينهم ، و هناك ميزان واحد للتعامل مع الجميع . أما كفر شكر كمدينة فبالطبع أعرفها بحكم عملي السابق كمدير للمتابعة و على علاقة وطيدة بشخصيات كبيرة بكفر شكر – خاصة الاداريين الكبار بالمدينة – و أولهم أ.د. محسن خليل و الذي كان عميدا لكلية الحقوق بالأسكندرية و التي كنت طالبا بها ، كذلك أ. محمد الهادي فأعرفه منذ قرابة العشر سنوات و الحاج عبد الرحمن مصطفى عمدة كفر تصفا الأسبق و أ. شحتة الأخرس و أ. سعيد هندي سكرتير المدينة سابقا و الحاج عزيز رحمه الله و غيرهم ، بخلاف كون كفر شكر مدينة كبيرة بأهلها و بشخصياتها الكبيرة مثل د. محمود محي الدين .



المحاوِر / السؤال الذي يفرض نفسه و هو مشاريع كفر شكر المعطلة .. فما مصيرها ؟ كما أود أن أنقل لكم مشكلة رهيبة نعاني منها جميعا و هي أزمة المواصلات من كفر شكر الى القاهرة خاصة صباح يومي السبت و الأحد و كذلك من موقف كلية الزراعة الى كفر شكر يوم الخميس .. هل لها من سبيل ؟

رئيس المجلس / منذ أن توليت مهام كفر شكر – و هي منذ أيام فقط - و أنا أتابع و أقرأ ملفات المشاريع هذه و تأكد أن انجازها سيكون من أولويات العمل باذن الله .


و بالنسبة لموضوع المواصلات الى القاهرة ففعلا لاحظتها أكثر من مرة للاسف تجمهر الأهالي في الموقف على الطريق السريع ، و منذ أيام تكلمت مع مسئول الموقف فأخبرني بأن السيارات ستأتي بعد دقائق !!


المحاوِر / صدقني يا سيادة الرئيس يقف الأهالي بالنصف ساعة في انتظار سيارة و مما يؤدي للتدافع و بعض الاصابات و الخناقات و تعطل الطريق على مدخل كفر شكر ، و بالطبع فان السيدات أكثر من يعاني من كل هذا ، و كنت قد تقدمت مسبقا بشكوى رسمية للأستاذ حسام عطا رئيس المجلس الأسبق . فهل مثلا يتم تخصيص أوتوبيسات نقل جماعي من كفر شكر للقاهرة ؟


رئيس المجلس / المشكلة أن عدد الأوتوبيسات في المحافظة محدود و قد تحدثت مع مدير المرفق بالمحافظة فأخبرني بأن عدد الأتوبيسات حاليا محدود لدرجة أن المحافظ استدعى كافة أوتوبيسات المحافظة الى بنها أمس أثناء اضراب سائقي السوزوكي لضمان سير العمل ، و كفر شكر لديها عدد محدد من الأتوبيسات " أظن 2 "و خط سيرهم من المنشية الى بنها مرورا بقرى و مدينة كفر شكر و لا أظن أن الحل يكمن في تغيير خط سيرهما لأن هذه هي وسيلة المواصلات الوحيدة لأهالي المنشية . لكن أدعو رجال الأعمال بكفر شكر الى اقتراح أن يتفق أحدهم بضخ عدد من الأتوبيسات مع مجلس المدينة و مقابل هذا سنعطيه الترخيص و نعفيه من الكثير من الرسوم و بذلك يعتبر مشروع مربح و يخفف من وطأة مشكلة المواصلات .


المحاوِر / الموقع يتيح قسما خاصا بمجلس المدينة للتواصل بين الموقع و أبناء كفر شكر ، و يقوم عليه أ. أحمد زغاري و أ. علاء دياب ، و كنا نأمل في مواصلة دعمكم كرئيس للمجلس لهذا العمل .


رئيس المجلس / طبعا فكرة رائعة و قريبا سيتم تركيب خط الانترنت بالمجلس و سيتم التواصل الالكتروني عبر نافذة مجلس المدينة في موقع كفر شكر باذن الله .


المحاوِر / و كثير من شباب كفر شكر و الجمعيات الخيرية و رجال الأعمال في كفر شكر يدعمون – عبر الموقع - رحلات اجتماعية و تطوعية و تثقيفية و غيرها من الأنشطة الاجتماعية منها رحلة أقيمت لمستشفى سرطان الأطفال و بمشاركة مجلس المدينة و جمعية د.صفوت محي الدين و لاقت نجاحا كبيرا لدرجة أن الأهالي و الشباب ممن لم يستطيعوا اللحاق بهذه الرحلة عرضوا على مدير الموقع تنظيم رحلة أخرى مماثلة و سنقوم بها عن قريب باذن الله ، بخلاف الرحلة التي يتم الترتيب لها حاليا باذن الله و هي عبارة عن يوم ثقافي من كفر شكر الى معرض الكتاب المزمع عقده في الشهر القادم ، و الحفل السنوي الذي يتم فيه تكريم عددا من المتميزين من كفر شكر و خارجها و المزمع عقده أيضا الشهر القادم باذن الله .


رئيس المجلس / هذا عمل جميل و تعجبني ثقافة العمل الاجتماعي مثل هذا ، و مجلس المدينة يدعم مثل هذه الأنشطة ، و بالنسبة للحفل السنوي الذي يرعاه عددا من رجال الأعمال بكفر شكر فالمجلس يدعمه و سنكون معا يومها باذن الله .


المحاوِر / شكرا لكم على هذا الحوار السريع و على حسن ضيافتكم الطيبة و الله أسأل أن يوفقكم للعمل و يثيبكم به خيرا .


الى هنا انتهى الحوار



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.kafrshukr.com/forum
دكتور عبدالباقى السيد
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 1140
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: أ. محمد عبد الوكيل الرئيس الجديد لمجلس كفر شكر : سنعمل على انجاز مشاريع كفر شكر   الأربعاء يناير 19, 2011 7:49 pm

أظن أن السيد رئيس مجلس المدينة صلى اول جمعة له بمسجد آل عطاالله والذى خطبت فيه الجمعة الماضية ، وكانت أول جمعة لى أيضا بكفر شكر .
وكان رئيس المجلس يجلس بجوار صاحبنا الحبيب محمد جرامون فى الصف الأول .
اسأل الله تعالى أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه الخير ، وحل مشاكل المواطنين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhadyalzahry.yoo7.com/index.htm?sid=c2228a5c38d098018d4d
د/محمدنوار
عضـــو
عضـــو
avatar

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: أ. محمد عبد الوكيل الرئيس الجديد لمجلس كفر شكر : سنعمل على انجاز مشاريع كفر شكر   الخميس يناير 20, 2011 8:57 am

شكرا لمرورك يا دكتور

و لا أدري من الذي يحذف مصدر الموضوع !!! يا اخوتي فيه ناس هنا بتدقق على حكاية المصدر دي ..

مصدر الموضوع : http://www.kafrshukr.com/forum/showthread.php?t=23448&highlight=%C3.+%E3%CD%E3%CF+%C7%E1%E6%DF%ED%E1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.kafrshukr.com/forum
 
أ. محمد عبد الوكيل الرئيس الجديد لمجلس كفر شكر : سنعمل على انجاز مشاريع كفر شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحوار العام :: الحوار الإسلامى والفكرى و السياسى والاقتصادى والاجتماعى-
انتقل الى: