الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 البوق الخاوي للنظام المتهاوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نشأت النادي
مشرف منتدى الحوار العام
مشرف منتدى الحوار العام


عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: البوق الخاوي للنظام المتهاوي   الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:12 am

إنه الآن يلعب الدور الجديد، فقد كتب في الصباح مقال فريد، وقال ما أذهلني وجعلني لا أصدق أن يخرج هذا الكلام من هذا الرجل فهو أمر محال، فقال كلمات منها الرأس تشيب، وعجبت لما تفوه به فإنه أمر عجيب.
فحيا الرجل أهل الثورة ومدح شباب العزة ودعاهم باسم البلاد الحرة وقال على حين غرة " أدعو أبناء مصر لكذا وكذا" ولقد دلني على هذا المقال رجل زميل مفضال فقال لو سمحت اقرأ جريدة "الأهرام" وهي طبعاً أحد جرائد النظام، فقلت: ليس لي بها اهتمام، فقال: من فضلك اقرأ هذا المقال الذي أرسلته لك عن أهل الخطايا، قلت له: أتراني قادم من السرايا، أنا أقرا لأهل الخطايا، فقال: لا تقرأ المقال، بل اقرأ ماآلت إليه التعليقات من مآل، فغصبت على نفسي، وعصبت بأصابعي عيني، ووضعت يدي الأخرى على أنفي وقلت: بسم الله توكلت على الله، اللهم لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا، وعندما فتحت الصفحة لأقرأ ما تحت المقال من تعليق، رأيت شتما وسباب، وقدحا وعتاب، وما بعه الصفحة تضيق، وطفق الكاتب مسحا بالسوق والأعناق لأولى نعمته السابقين، فأدركت أن الرجل تلون وجاء بغير ما كان عليه حاله منذ سنين، وكتب ما يتماشى مع أهل مؤيدي الثورة، فخرجت مسرعاً في الحال، وأيقنت أنني دخلت مستنقعا من الأوحال، لا يمكن التطهر منه إلا بالدعاء والابتهال، وأن يغفر الله لي ما آل إليه حالي من مآل، فأنا الذي كنت لا أقرأ للكاتب قبل الثورة مقال، أقنعني أحدهم وقال انظر إلى تلون الحرباء في الأدغال، وفحيح الأفاعي بين صخور الجبال، وهنا أخذت على نفسي عهد بألا اقترب من تلك الزواحف والهوام، فإنها تزحف إلى حيث كثير الطعام، ولو أني مكانه لاستقلت في الحال عسى، أن يغفر له ربه فهو مغير الأحوال، فهو الذي بدل صاحبنا من حال إلى حال.
ونصيحتي لكاتب المقال: تنحى يرحمك الله كما تنحى وزيرك واستقال.
أرجو الدخول على الرابط لقراءة التعليقات
http://www.ahram.org.eg/443/2011/02/14/10/62499.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتور عبدالباقى السيد
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 1140
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: البوق الخاوي للنظام المتهاوي   الثلاثاء فبراير 15, 2011 3:16 pm

بارك الله فيكم سيدى .... لا تعجب لتصرفات هؤلاء ...فهم دوما من أهل الختل والنفاق ... عاش الملك مات الملك ... المهم مصالحهم التى تتحقق تظل كما هى بلا توقف ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhadyalzahry.yoo7.com/index.htm?sid=c2228a5c38d098018d4d
 
البوق الخاوي للنظام المتهاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحوار العام :: الحوار الإسلامى والفكرى و السياسى والاقتصادى والاجتماعى-
انتقل الى: